التخطي إلى المحتوى
سعر الريال السعودي اليوم الجمعه 9-6-2017 في السوق السوداء

وكالة موجز نيوز الإخبارية –  تسود حالة من الاستقرار في أسعار العملات العربية داخل الأسواق المصرية، دون أي تغير ملحوظ ، وهي على هذا الحال للأسبوع الثاني على التوالي، على الرغم من أن الكثيرون توقعوا ارتفاع سعر الريال السعودي خلال هذه الفترة مع بدء موسم العمرة خلال هذه الأشهر من السنة، حيث يزداد الطلب على الريال السعودي.

وشهدت أسعار الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعه 9-6-2017 وسعره في البنوك المصرية حالة من الثبات التام في الأسعار مما أعطى حالة من الأمل في أن تظل الأسعار كما هي وتنخفض أكثر، ولكن يتوقع خبراء الاقتصاد وصول سعر الريال السعودي إلى 6 جنيه في السوق الموازية خلال شهر رمضان المبارك.

وعلى الرغم من أن البنك المركزي أصدر قرار بصرف ألف ريال سعودي لكل معتمر ، ألا أن هناك  قلة رهيبة في المعروض من الريال السعودي في البنوك المصرية، وذلك بسبب شركات السياحة التي تقوم بسحب الريال السعودي من البنوك بسبب الحاجة الشديدة إليه.

ارتفع الريال السعودي في البنوك المصرية حيث سجل 4.75 جنيه مصري للشراء في مقابل 4.95 جنيه مصري للبيع، وارتفع الريال السعودي في السوق السوداء حيث سجل 5.05 جنيه مصري للشراء في مقابل 5.15 جنيه مصري للبيع.

التعليقات